شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة على جهاز الـ PS4 لشهر أبريل .

اذهب الى الأسفل

نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة على جهاز الـ PS4 لشهر أبريل . Empty نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة على جهاز الـ PS4 لشهر أبريل .

مُساهمة من طرف BlackHunter الإثنين مارس 31, 2014 1:58 pm

مع كل بداية شهر جديد هناك ألعاب تصدر على مختلف الأجهزة ، و مع اقتراب بداية شهر أبريل فها هي لائحة لأفضل الألعاب القادمة لجهاز الـ PS4 ، لدينا :

1- Final Fantasy XIV: A Realm Reborn لعبة الـ MMO RPG التي تدعوك لاستكشاف عالم Eorzea مع أصدفاء من مختلف أنحاء العالم ، طور شخصيتك ، امتط حيوانات ، قم بمواجهة وحوش أسطورية و صعبة و قم أنت و أصدفاؤك بتصليح مستقبل عالم Eorzea ، اللعبة ستصدر يوم 14 أبريل من تطوير و نشر Square Enix . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

2- لعبة Lego The Hobbit من سلسلة Lego الشهيرة هي لعبة مغامرات مبنية على ثلاثية Peter Jackson لأفلام Hobbit ، اللعبة من تطوير TT Games و نشر Warnor Bros و Interactive و ستصدر يوم 11 من أبريل . إظغط لمشاهدة عرض للعبة .

3- Child Of Light لعبة الـ RPG ، تحكي القصة أن الـ Black Quenn أو الملكة السوداء قد سرقت الشمس و القمر و النجوم و أنت تلعب بشخصية Aurora ، و التي هي أميرة صغيرة ذات قلب صافي بمملكة Lemuria ، و تدخل في مهمة لاسترجاع مصادر الضوء الثلاث و هزيمة الملكة السوداء و استرجاع مملكة Lemuria ، اللعبة من تطوير Ubisoft Montreal و نشر Ubisot ، ستصدر اللعبة بتاريخ الثلاثين من شهر أبريل . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

4- Cel Damage HD ترجع معها الفوضى ، بالرسوم الكرتونية تتعارك أقوى السيارات و تتداخل فيما بينها بهدف الحصول على الشهرة بأشهر برنامج هدم و تحطيم بست شخصيات للعب و 10 سيارات للاستخدام و 13 مرحلة مختلفة و 30 مهارة لتقضي بها على السيارات الأخرى و تحطمها ، اللعبة من تطوير و نشر Finish Line Games و لم يتم تحديد موعد مظبوط و لكنها ستصدر بشهر أبريل . إظغط لمشاهدة عرض للعبة .

5- The Amazing Spider Man 2 لعبة بالمنظور الثالث ، تلعب فيها و كالعادة بالبطل الخارق الرجل العنكبوت لتواجه أعداءك القدامى و آخرين جدد ، و لتلتقي بشخصيتات جيدة أيضا ، القصة مبنية على الجزء السابق بالإضافة إلى بعض الأحداث من الفلم ، كما أن هذا الجزء سيعطي لـ Peter Parker و الذي هو الرجل العنكبوت دورا مهما باللعبة إذ ستحتاجه للإستكشاف و إنجاز بعض المهمات ، مع العديد من الإضافات الجديدة و التحسينات باللعبة ، اللعبة من تطوير Beenox و نشر Activision ، ستصدر اللعبة بتاريخ التاسع و العشرين من الشهر الرابع . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

كانت هذه نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة على جهاز الـ PS4 لشهر أبريل .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4543
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى