شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة للحاسب الشخصي بشهر أبريل .

اذهب الى الأسفل

نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة للحاسب الشخصي بشهر أبريل . Empty نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة للحاسب الشخصي بشهر أبريل .

مُساهمة من طرف BlackHunter الإثنين مارس 31, 2014 2:31 pm

مع كل شهر جديد تصدر ألعاب جديدة عهلى مختلف الأجهزة ، و بما أن شهر أبريل قد اقتب ، فها هي نظرة سريعة على أحسن الالعاب القادمة على جهاز الـ PC ، لدينا :

1-Dark Souls II ،تعود بشخصية جديدة و قصة جديدة و قدرات جديدة ، و عالم جديد لم يتعوده اللاعبون للبقاء أحياء فيه ، فقط من هم أقوياء يستطيعون إكمال مهمتهم بتحقيق المجد في هذه اللعبة ، و يسعون لنشر خبرتهم مع الآخرين في طور اللعب الجماعي لتسهيل اللعبة عليهم مع وجود وحوش جديدة و صعبة لمواجهتها ، اللعبة من تطوير From Software و نشر Bandai Namco Games و ستصدر بالخامس و العشرين من شهر أبريل . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

2- The Elder Scrolls Online و قصتها قبل أحداث The Elder Scrolls V: Skyrim بألف سنة و قدوم الـ Dragonborn و قبل صعود Tiber Septim الإمبراطور الأول لـ Tamriel ، ثلاثة تحالفات قد أقيمت عبر القارات ، و كل واحدة منها تكافح من أجل السيطرة في الأرض التي تنتمي لها ، و بينما هذه القوى تعارك بعضها البعض للسيطرة على مدينة Imperial و من ثم كل Tamriel ، القوى الشريرة تخرج لتدمر الأرض ، تم تطوير اللعبة من ZeniMax Online Studios و Bethesda Softworks هي الناشر ، ستصدر اللعبة بالرابع من أبريل . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

3- Max: The Curse of Brotherhood تحكي القصة عن Max الذي يتمنى أن ينتقل أخوه Felix بعيدا بواسطة طاقة شريرة مجهولة ، و لكنه حصل على أكثر ما كان يطلب ، فيذهب في رحلة للبحث على أخيه مدرعا فقطا بعلامة سحرية و بأمل عدم القيام بما قد قام به ، فيبحث عنه في الصحراء و في المعابد و الغابات الخصبة ، كما أنه يحصل على مهارة للتلاعب بالمحيط ليستطيع اجتياز العقبات في طريقه ، اللعبة من تطوير Press Play و نشر Microsoft و ستصدر يوم 15 أبريل . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

كانت هذه نظرة سريعة لأفضل الألعاب القادمة للحاسب الشخصي بشهر أبريل .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى