شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نظرة سريعة على أفضل الألعاب القادمة لجهاز الـ Xbox one لشهر أبريل

اذهب الى الأسفل

نظرة سريعة على أفضل الألعاب القادمة لجهاز الـ Xbox one لشهر أبريل  Empty نظرة سريعة على أفضل الألعاب القادمة لجهاز الـ Xbox one لشهر أبريل

مُساهمة من طرف BlackHunter الإثنين مارس 31, 2014 1:34 pm

مع حلول كل شهر بالتاكيد هناك ألعاب جديدة لمختلف الأجهزة ، و بما أن شهر أبريل قد اقترب جدا ، فها هي لائحة للألعاب القادمة على جهاز الـ Xbox one فلدينا :

1- لعبة Lego The Hobbit من سلسلة Lego الشهيرة هي لعبة مغامرات مبنية على ثلاثية Peter Jackson لأفلام Hobbit ، اللعبة من تطوير TT Games و نشر Warnor Bros و Interactive و ستصدر يوم 11 من أبريل . إظغط لمشاهدة عرض للعبة .

2- لعبة Strike Suit Zero: Director's Cut لعبة الأكشن بالفضاء و التي تحكي قصتها عن آخر ساعات الأرض ، الكوكب على وشك أن يتدمر و و الأمل الوحيد هو الـ Strike Suit التي تعطيك قوى مثل سرعة فائقة و قوة إطلاق رصاص خارقة ، يجب عليك اتخاذ قرارات سليمة لا تؤثر بشكل سلبي على مهمتك ، اللعبة من نوع الـ Shooter أي إطلاق الرصاص من تطوير و نشر و ستصدر في الثامن من الشهر Born ready Games . إظغط لمشاهدة عرض للعبة .

3- Child Of Light لعبة الـ RPG ، تحكي القصة أن الـ Black Quenn أو الملكة السوداء قد سرقت الشمس و القمر و النجوم و أنت تلعب بشخصية Aurora ، و التي هي أميرة صغيرة ذات قلب صافي بمملكة Lemuria ، و تدخل في مهمة لاسترجاع مصادر الضوء الثلاث و هزيمة الملكة السوداء و استرجاع مملكة Lemuria ، اللعبة من تطوير Ubisoft Montreal و نشر Ubisot ، ستصدر اللعبة بتاريخ الثلاثين من شهر أبريل . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

4- The Amazing Spider Man 2 لعبة بالمنظور الثالث ، تلعب فيها و كالعادة بالبطل الخارق الرجل العنكبوت لتواجه أعداءك القدامى و آخرين جدد ، و لتلتقي بشخصيتات جيدة أيضا ، القصة مبنية على الجزء السابق بالإضافة إلى بعض الأحداث من الفلم ، كما أن هذا الجزء سيعطي لـ Peter Parker و الذي هو الرجل العنكبوت دورا مهما باللعبة إذ ستحتاجه للإستكشاف و إنجاز بعض المهمات ، مع العديد من الإضافات الجديدة و التحسينات باللعبة ، اللعبة من تطوير Beenox و نشر Activision ، ستصدر اللعبة بتاريخ التاسع و العشرين من الشهر الرابع . إظغط هنا لمشاهدة عرض للعبة .

هذه كانت نظرة سريعة على أفضل الألعاب القادمة على جهاز الـ Xbox one لشهر أبريل .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى