شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نهاية سلسلة Batman : Arkham

اذهب الى الأسفل

نهاية سلسلة Batman : Arkham  Empty نهاية سلسلة Batman : Arkham

مُساهمة من طرف BlackHunter الأحد مارس 30, 2014 2:41 pm

صرح Ginn من فريق تطوير Rockstead صاحب مشروع سلسلة Batman : Arkham على أن لعبة Batman Arkham Knight هي الجزء الأخير من السلسلة .

يقول أن الأمر لا يتعلق لا بـ Warners Bros و لا DC Comics بل هو قرار قد اتخذه الفريق .

عندما سؤلوا لما يتوقفون هنا أجاب Ginn : "لقد فعلنا كل ما نستطيع هنا ، إنه ... إنه الوقت لكي نبتعد عنها "   ( المقصود بعنها سلسلة Batman arkham )

يشرح Ginn : " كل شيئ نفعله هو نتيجة لمختلف الآراء بين Rocksteady و Warners Bros و DC Comics و لكنها كانت شيئا ندفعه بقوة لأننا نملك رؤية واضحة لكيف يجب أن تنتهي القصة و الطريقة التي نريدها أن تنتهي بها . "

-و هذه الطريقة هي الـ Batmobile و حجم مدينة Gotham .

"بالنسبة لنا أظن أن الـ Batmobile هي الشيئ الأخير"يقول Ginn " إنها جزء مهم للغاية باللعبة ، و لكن عندما ننتهي منها ، لا أظن أننا سنحس أبدا بأننا قد نسينا شيئا ذو أهمية قصوى لكيف يكون الإحساس أن تكون Batman ، كان هذا كطاقة دافعة لنا كل هذا الوقت ."

سئل Ginn عن مستقبل الفريق ، و قد أجاب بأنه بعد Batman Arkham Knight ستكون الفرص التي سيحصلون عليها هائلة و سيستطيعون التحكم بقدرهم .

و قد أضاف بأن سلم الألوان بين Arkham Asylum و Arkham City و Arkham Knight كان شيئا أرادوا تطويره و استكشافه ، " كان طيف درجة الحرارة هذا مثيرا " قال Ginn .

يقول : " Arkham Asylum تملك درجة لون باردة (أزرق) ، و Arkham City متعادلة بين الأبيض و الأسود ، أما Arkham Knight فهي نهاية سلم الألوان هذا ، إنها حارة ، إنها نار ، إنها حرارة ، إنها لهب (أحمر) فعندما تنظر إلى ثلاثية هذه الألعاب ترى سلم الألوان الجميل هذا ، و بنهاية متفجرة !"


BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى