شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Comet ستكون تتمة لـ Assassin's Creed III

اذهب الى الأسفل

Comet ستكون تتمة لـ Assassin's Creed III  Empty Comet ستكون تتمة لـ Assassin's Creed III

مُساهمة من طرف BlackHunter الخميس مارس 27, 2014 3:20 am

Comet ستكون تتمة لـ Assassin's Creed III  Assassins-Creed-IV-Black-Flag-DLC-550x312

من قبل قد أعلنت Ubisoft مجبرة عن مشروع لعبة Assassin's Creed Uniy ، و بما أن الشركة الفرنسية لم تعد قادرة على المحافظة على أسرارها ، فها هي تسريبات أخرى تعطينا معلومات عن Comet ، اللعبة التي من المفترض أن تصدر على أجهزة الجيل السابع و ذلك من خلال بيان مسرب .

البيان الذي يفترض أن ينشر يوم 28 من هذا الشهر يفيد يتحدثث عن شخصية جديدة بالسلسلة و Eseosa وم هو ابن Adewale و هو أحد المحاربين الذين ينظمون إلى طاقم Edward Kenway في لعبة Assassin's Creed Black Flag .

حسب ما صدر في البيان فإن اللعبة تتمة لـ َAssasssin's Creed III و ستكون ختامية لعائلة Kenway و ستصدر في الأول من شهر نوفمبر و المفاجأة أنها ليست على أجهزة الجيل السابع بل ستصدر على الـ Xbox 360 و PS3 بالإضافة إلى الحاسب الشخصي و الـ PS4 و الـ Wii U دون ذكر أي شيئ عن الـ Xbox one و لكن يرجح أنها ستصدر عليه أيضا إذ أن كلمة Xbox 360 قد كتبت مرتين .

اللعبة تعمل على محرك AnvilNext الذي استخدم في الجزء الذي يحمل رقم ثلاثة ، تم تحديد مجموعة من النسخ الخاصة ، كما أن Sony ستحصل على 60 دقيقة إضافية .

اللعبة من تطوير Ubisoft toronto بقيادة Jade Raymond مع مجموعة من استوديوهات الشركة ، و قد استمر العمل عليها لمدة سنتين ، ننتظر الآن الإعلان الرسمي من Ubisoft .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى