شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فريق التطوير Big Red Button يضم الكثير من مواهب Sony السابقة!

اذهب الى الأسفل

فريق التطوير Big Red Button يضم الكثير من مواهب Sony السابقة! Empty فريق التطوير Big Red Button يضم الكثير من مواهب Sony السابقة!

مُساهمة من طرف BlackHunter الثلاثاء مارس 25, 2014 6:37 am

فريق التطوير Big Red Button يضم الكثير من مواهب Sony السابقة! Sonic-boom-550x203


فريق التطوير الجديد Big Red Button الذي يقف خلف مشروع لعبة Sonic Boom على جهاز الـ Wii U و الذي تم تأسيسه من طرف Bob Rafei هو أحد الاسماء الشهيرة بفريق التطوير الشهير Naughty Dog و الذي أعطانا من افضل (و بالنسبة لي الأفضل) لعبة في سنة 2013 The Last Of Us ... و لكن الأمور لا تتوقف هنا .

فالشريك المؤسس للفريق هو E. Daniel Arey و هو أيضا من Naughty Dog و قد الذي عمل على أجزاء من لعبة Uncharted و Jack & Dexter ، معهم أيضا Eric Iwasaki و هو أيضا كان في Naughty Dog و يعمل منصب المدير التقني لمشروع لعبة سونيك القادمة ... و لا تتوقف الأمور هنا بعد أيضا .

معهم أيضا Victor Murillo من فريق التطوير Insomniac و الذي كان تابعا لسوني قديما ، كما أن الفريق يضم 7 مطورين من فريق Suberbot و الذي قدم لنا سابقا لعبة PlayStation All-Stars Battle Royale قبل أن يغلق من طرف سوني .

أيضا حصل الفريق مؤخرا على موظفين من فريق التطوير Sony Santa Monica وهما Greg Prior و Dannie Carlone، هذا يدل على أن أستديوهات سوني ما زال يوجد بها مطورين مبدعين .
و بالتالي يمكن القول بأن لعبة Sonic Boom قد تكون لعبة سونيك جيدة جدا هذه المرة ، و هذا ما نأمله ، فسلسلة سونيك من أعرق و أحب السلاسل على مر التاريخ .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى