شبكة أخبار الألعاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسخة الـ Beta للعبة Doom 4 ستكون متوفرة فقط على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الجديد للـ Sony و Microsoft

اذهب الى الأسفل

نسخة الـ Beta للعبة Doom 4 ستكون متوفرة فقط على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الجديد للـ Sony و Microsoft Empty نسخة الـ Beta للعبة Doom 4 ستكون متوفرة فقط على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الجديد للـ Sony و Microsoft

مُساهمة من طرف BlackHunter الجمعة أبريل 04, 2014 1:09 pm

نسخة الـ Beta للعبة Doom 4 ستكون متوفرة فقط على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الجديد للـ Sony و Microsoft Images?q=tbn:ANd9GcQnmGMy_jnQz4e-LR2nLjewetXEnfAOYd0eEsMrzieoA28dYbNlTw

نسخة الـ Beta ألقادمة للعبة Doom ستكون متوفرة للحاسب الشخصي و جهازي الـ Sony و Microsoft للجيل الجديد حسب قول Bethesda .

هذا الخبر قد جاء ن طريق إجابة Bethesda على أسئلة مطروحة من طرف اللاعبين بخصوص نسخة الـ Beta ، و طريق الحصول عليها هو عن طريق الطلب المسبق Wolfenstein: The New Order .

الطلب المسبق Wolfenstein على الـ PS3 أو الـ PS4 سيمنح نسخة الـ Beta على الـ PS4 ، بينما الطلب المسبق على الـ Xbox 360 أو الـ Xbox one سيمنح النسخة على الـ Xbox one ، أنا عن الحاسب الشخصي فيمكنكم أن تتوقعوا كيف .

و قد تم أيضا الإعلان على أنك تحتاج لعضوية بـ Xbox Live Gold للتمكن من تجربة الـ Beta على جهاز الـ Xbox one ، بينما من يريد تجربتها على الـ PS4 لا يحتاج لأن يكون مشتركا بخدمة الـ PS Plus .

لم يتم الإعلان عن موعد للنسخة ، و لا لكم من الوقت ستستمر .
BlackHunter
BlackHunter
Adminstrator
Adminstrator

عدد المساهمات : 277
نقاط : 4541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمر : 24

https://gamesnewsnetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى